***Ha ^_* Neul*** آڵآډڒآہہ• ~ ]
مسآهمتي• ~ ] : 1497 نقآطي• ~ ] : 1729 ميلآدي• ~ ] : 16/04/1993 عمليُ• ~ ] : مؤقت عمريُ• ~ ] : 31 mms ~ ] : تعليقي• ~ ] :
| موضوع: رواية الاعضاء الأربعاء سبتمبر 07, 2011 9:37 am | |
| | |
|
***Ha ^_* Neul*** آڵآډڒآہہ• ~ ]
مسآهمتي• ~ ] : 1497 نقآطي• ~ ] : 1729 ميلآدي• ~ ] : 16/04/1993 عمليُ• ~ ] : مؤقت عمريُ• ~ ] : 31 mms ~ ] : تعليقي• ~ ] :
| موضوع: رد: رواية الاعضاء الأربعاء سبتمبر 07, 2011 9:52 am | |
| - غومي نام كتب:
- جاميونغ راحت غرفتها ترتاح وتفكر في الموضوع بس ما كانت في حاله زينه كانت تبكي وتفكر في الموضوع الي الى الان مو مصدقته وما حست بنفسها نامت وهي تبكي
وجونغ مين طلع يتمشى في المنتزه الي قرب بيتهم وكان متذبذب في مشاعره يحس انو تسرع وقال لجاميونغ واحساس ثاني يقول انه سوا الشي الصح رفع تلفونه الي كان مغلق فتحه لقا 15مسدكول من محبة ولقى رساله صوتيه فتحها وسمع "اوبا ليش تاخرت انا قلقانه عليك انت طلعت مو على بعضك والحين جهازك مغلق بليز اذا سمعت رسالتي الله يخليك دق وطمني لاتخليني افكر اكثر من كذا اوبا انتظرك محبة" سمع المكالمه وتنهد وقام راح السوبر ماركت كاعاده وشرا اشيأت لبنته ورجع على البيت ......................................................... في جهه ثانيه من بيوت سيؤل كانت واقف على البلكونه تناظر السماء وقت الغروب وتفكر بالي صار معها قبل يومين "انا غبيه شكرا اوبا " تنهدت ورفعت شعرها الي يلعبه الهوا وقالت فنفسها:ليش كان معصب علي معقوله يكون يحبها لا.لا.مستحيل لو يحبها ما طردها ..ااااااااه اجل ليش عصب علي وسبني عشانها يمكن زي ما قال عشانها سر نجاح المطعم بس ما اضن المطعم له اربع سنين معروف وهي بس من سنتين صارت تشتغل فيه مسنحيل عشان كذا اجل يحبها ااااااااااااااه ايش اسوي تعبت لازم...قطع تفكيرها صوت جوالها الي كان في الغرفه على دخلت وناظرت المتصل ???°rain oppa?°? من الفرحه واللهفه قالت الو قبل تفتح الخط وانتبهت لنفسها قامت تضحك ردت بتوتر وفرحه راين:الو مرحبا "جيورين"0 (طبعا جيورين بدل ما اكتب مجنونة كوريا اختصار يعني ونفس الوقت دمجت اسمها مع راين) جيورين:..................... راين:كيف الحال وش اخبارك جيورين:........... راين:ادري انك لساتك زعلانه من الي صار بس صدقيني في لحظة زعل انا اسف اذا ضايقتك صدقيني ما يسوى الزعل عليك ...جيورين ..جيورين جنونتي ردي ليش ساكته جيورين:................. راين:على الاقل قولي انك مو راضيه قولي ايش لاتقتليني بسكوتك جيورين:............ راين :طيب انا حبيت اتطمن عليك واشوف اخبارك واعتذر منك اذا حسيتي نفسك تقدرين تكلميني رني رنه وقفلي وانا بدق علك اوكي جيورين اوكي جيورين:امم راين فرح صح انه بس سمع تمتمه منها بس على القل عرف انها سمعته وسمعت اعتذاره راين بفرح:اوكي ..انتظر اتصالك مع السلامه وقفل جيورين حست انها غلطت لما ماكلمته بس في نفس الوقت قالت لا احسن عشان يعرف كيف شعوري راين استغرب من نفسه انه فرحان عشان جيورين يعني مو العاده يهتم فيها حط جواله وجت بباله جاميونغ وقال ياترا ايش تسوين الحين اففف ليش تدخلتي لما طردت ملكه ليش ماكنت طردتك انتي كمان اااااااااه .................................. جونغ مين :تتوقعين راح تتفهم الوضع وبتفكر بدون عاطفتها محبه قربت منه وربتت على كتفه :ان شاء الله بتختار القرار الصح هي بنت ذكيه ماراح تفكر بقلبها تطمن يببوه ميما:بابا ..ابى اب ماك جونغ مين :تعالي بابا حياتو ايش تبغي ميما:ابى اب ماك ثان محبه ميته من الضحك عليه مو عارف كلام بنته<<<<<<اتحدى احد فهم الكلام اصلا جونغ مين يناظر محبه: لا اضحكي انتي وبس تعالي ترجمي بنتك ذي تتكلم لغة الفضائيين محبه من بين ضحكاتها: ههههه تقولك ابى اب ماك ثان سهله يا اخي حونغ مين باستهبال: لاوالله من جدك انتي قالت كذا يا حرااااااام ماكنت اعرف ... اقول اخلصي علي ترجمي محبه: تقولك.. بابا ابغى العب معاك حصان جومنغ مين :هههههههههههه حصان مره وحده يلا تعالي وحطها على ظهره وقام يحبي فيها على الارض يلعبون حصان شوي جونغ مين وقف وقال :تتوقعين هي الحين بخير ودي ادق عليها بس ما ابغاها تزعل محبه لفت بوزها وراحت المطبخ وهي تمتم "اذانا ماصارت اخته حتى وهي يلعب مع بنته يفكر فيه والله لو مو اخته كان قد كفخته هو وياها حتى بنومه يفكر فيها نفسي اشوف جاميونغ ذي " استغفر الله والله المسكينه ما سوت لي شي بس هذا الي قلبه مو مريحه اااخ متى تنتهي سالفتها ويرتاح اوبا فجأه تسمع صوت بنتها تبكي بعد صوت كزاز على الارض ركضت للقته جونغ مين طايح على الارض وتحت راسه دم سايح محبه صاحت وركضت عنده :جزنغ مين جونغ مين رد علي الله يخليك رد علي جونغ مين:..................................... لا استجابه ولاحركه ميما تبكي بقوه خايفه من منظر الدم وتمسك ملابس امها وتخبي وجهها الصغير الخايق فظهر امها ومحبه تحرك فيه وتصارخ وهو من غير حركه .................................. كيم :يوباسيوه هيونغ كيو:اوه اهلــــــــــــــــــــين كيمو..كيف الحال شعندك قول ايش من الي تهاوشت معه هالمره كيم:هيونغ !!!من متى وانا اتهاوش انا حتى ما اعرف شلون اتهاوش. كيو: هههههههههههه يا حليلك انا مو مقلقني عليك الا انك ضعيف كيم:انا موضعيف بعدين مو هذا موضوعنا كيو: طيب بيانيه قول وش بغيت كيم : هيونغ فاضي تطلع معي لمشوار ضروري كيو:وين....بتسافر؟؟ كيم:لا لا بس بغيت اشتري ادوات موسيقيه جديده احتاجها كيو:ليش وين ادواتك !! كيم : موجوده بس فيه اعضاء بينضمون جدد ابغى كمان وبيانو كيو:اوكي خلاص بطلع من الدوام وامرك انا قربت اخلص كيم يفتح الباب :لا ما يحتاج تمر انا قدامك كيو يرفع راسه ويناظر فاخوه الي طلع لسانه ويضحك:ههههههههههههه ما تخلي هبالك انتر خمس دقايق كيم يعطي اخوه تحيه عسكريه :حاضر سيدي هههههههه ............................ ملكه كانت مع غومي نام وقالت لها :وين بتروحين قتي عندك مشوار غومي نام :ايه بروح الصالون بغير ستايلي ملكه:ليش شكلك كذا احلى الطويل يناسبك غومي نام:اعرف بس كي..بس انا احب القصير بروح اقصه بعدين امشي ولا تقعدين تتفلسفين علي ملكه :طيب طيب لا تدفيني شوي شوي بطيح غومي نام:بسرعه باقي بنقابل جاميونغ ملكه :قد كلمتيها غومي نام : لا بخلص وادق عليها عشان ما نتاخر غومي نام دخلت هي وملكه الصالون وقصت شعرها وملكه سوت مونيكير خلصوا وطلعوا واول ما طلعوا اخذت غومي نام الجوال ودقت على جاميونغ جاميونغ كانت نايمه من كثر البكا مر عليها 3ساعات سمعت جوالها وبصعوبه ردت بدون ما تشوف الاسم :مرحبا وينك ابغى اقابلك ضروري نتقابل في الحديقه الي عند بيتك اوكي يله انتظرك جاميونغ :طيب ........مين انتي بس للاسف قطع الخط قامت تاكدت من الرقم وعرفت انها غومي نام كانت بتعتذر ما تروح تقابلها بس حست انها لازم تنسى الموضوع شوي لبس وطلعت وتقابلوا في المنتزه زي ما اتفقوا غومي نام:اهلييييييييييييين اوني وحشتيني جاميونغ: هلا فيك وانتي كمان وحشتيني سنين عن بعض هاه هههههه ما كنا افط....وتذكرت جونغ مين قطعت سالفتها وقالت ملكه وينك مادقيتي علي كالعاده العصر ملكه:ما كنت فاضيه مشغوله وتمد ييدها عشان يبان المونيكير جاومينغ ايش الحلاوه هذي غومي نام:وانا يعني ما شفتي شي جاميونغ :لااااااا حرام ليش قصيتي شعرك غومي نام :يعجبني قصير ...يلا تعالي اقولكم الموضوع الي ابغاكم فيه جلسوا البنات على الكراسي الخشبيه في الحديقه وقالت غومي نام :طبعا انتوا تعرفون اننا نبغى ندخلكم معانا في الفرقه راح تكون فرقه فرعيه من الفرقه الاساسيه وراح نكون فيها مع بعض ملكة:ايه نعرف وش الجديد غومي نام :الجديد انو... جاميونغ قاطعتها وقالت:طيب مو هذي مغامره كبيره يعني بتزيد من صعوبة شغلك انتي وكيم اوبا وباقي الفرقه ملكة:اي والله صح احسها مغامره بعدين ايش راح نزيد عليكم يعني انتوا مو قاصركم شي غومي نام:الا قاصرنا اننا ننشهر على يعني حتى كوريا ما وصلنا لشعبية ss501 عشان كذا وجود فرقه فرعيه راح يزيد من شهرتنا وخصوصا انو الفرقه الجديده راح تكون لها نوع اغاني خاص ملكة بأستغراب :نوع خااص ..كيف يعني غومي نام :يعني راح تكون الفرقه خاصه بالاغاني الرومنسيه واغاني السلو بما انكم تعزفون على الفلوت والبيانو راح تكون مميزه وراح يكون كيم مغني اساسي في الفرقه الفرعيه وراح تكونون معاه عازفات فلوت وبيانوا راح ينضم لكم سينغي بالعزف على الكمان ومغني ثاني بحكم صوته الملائكي جامينغ :طيب والفرقه الاساسيه ايش نوع اغانيها غومي نام :راب وجاز واغاني راقصه يعني راح تكون شامله الانواع ما عادا الرومنسيه وااسلو وبيكون فيها انا وكيم وجيونغ مين وسينغي وجوني ملكه وجاميونغ بعد ما فهموا السالفه:اها حلو مره حلوه الفكره جاميونغ :بس هذا الي كنتي تبينا علشانه غومي نام بتردد: آآآ ..لا..بصراحه ...جيورين دقت علي وقلتهلها السالفه عادي بما انها صاحبتنا يعني بس قالت انها تبغا راين ينضم لنا لانه يحب الرقص والغناء وانا ادري ان وضعه حساس بالنسبه لكم فحبيت اخذ رايكم وترا رايكك يهمني اكثر شي جاميونغ وقفت من الغضب وقال بصوت عالي: لااا مستحيل اقبل انضمامه وله وجه بعد ملكه :وانا بصراحه ما ابغى احس بتوتر اذا شفته بعد سالفة المطعم غومي نام: امممممممم..طيب لاتزعلون حالكم بعتذر لها واكيد بتتفهم ملكة انا بروح اجيب شي بارد نشربه تعبت جف حلقي جاميونغ :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه روحي روحي مدام عطشانه وبعد ماراحت ملكة لفت غومي نام لجاميونغ وقالت:جاميونغ وش فيك وضعك مو عاجبني احك مشوشه جاميونغ:هاه لالا مافيني شي يتهيالك يمكن عشان ما نمت زين لما انام برجع ز اول واحسن غومي نام:جامونغا تستهبلين علي انا فاهمتك اعرفك من زماااااان وحافظه اطباعك انتي لما يوترك شي او يضايقك تبدين تسرين وما تستوعبين الي ينقالك وتعصبين بسرعه جاميونغ قلبو قوليلي ايش فيك انا صديقتك اذا فضفضتي لي بترتاحين وراح تلقين الي يساندك في افكارك ويشيل معاك بلييييييييز تكلمي ولا تكتمين فقلبك تراك تعورين قلبي دايم بهالتصرف جاميونغ كانت تسمعها وعيونها مليانه دموع فجأه وبدون سابق انذار قربيت من غومي نام حضنتها وانجرت بالبكاء وقالت لها:انا تعبانه تعبانه غومي نام غومي نام متفاجئه:هدي نفسك قلبي وقوليلي وش السالفه جاميونغ:تعباااااااانه قلبي تعبااااااان غومي نام بحزن :اذا يريحك تبكين ابكي الين تقدرين تقولين وش فيك حضنتها وهي تقاوم دموعها تنزل بسبب بكا صديقتها العزيزه ملكه جابت العصير وبس قربت وشافتهم جلست تسمي عليهم وتقول :شفيكم تركتكم شزينكم ورجعت وانتوا تبكون شفيكم غومي نام :ما فيه شي بس جاميونغ تعبانه شوي وتبغا نرجع البيت ملكه :اوكي يلا نرجع بس الليل بزورك ترا خلاص جاميونغ جاميونغ تهزو راسها "ايه" رجعوا للبيت وصلتهم غومي نام وطلعت على صالة التدريب حقت الفرقه ........................................ :واااااااااااااااااو ايش الحلاوه هذي ايوا كذا كان من زمان قصيتي غومي نام التفتت لمكان الصوت وضحكت :هههههههه جوني انت هنا غريبه شعندك جاي قبلنا جوني :عشان اكون اول واحد يشوف ستايلك واااااااو اللون الاود عليك احلى من الاشقر غومي نام دارت بدلع عشان يشوف شكلها:هههههههههه عارفه اني اجمل وحده في كوريا جوني يناظرها بنظرات اعجاب :في كوريا الا قولي العالم كله "camon baby gif me hage" غومي نام:هههههههههههههه الله يرج ابليسك ما تبطل استهبالاتك دايم كذا جوني يناظرها بدلع وحاط اصبعه قدامه كانه طفل: babyyyyyyy.....one hge في اللحظه هذي دخل كيم وشايل معاه الكمان والفلوت وفيه ناس وراه يشيلون البيانو وسمع جوني وشاف غومي نام تضحك عليه وتدلع معاه كيم ناظرهم باندهاش وحط الي معاه وقال للي معاه :حطوا البيانوا هناك جوني ناظر كيم وهو يضحك ويقلد الاطفال:هيونغ ولفت غومي نام وشافت كيم ابتسمت بس تفاجات بنظراته كيم ناظرهم وطلع بسرعه جوني راح فتح البيانو وقام يعزف غومي نام ركضت ورا كيم بس مالحقته طلع من المبنى جت بترجع لجوى وقفها صوت سنغي سنغي:مساء الخير مي ناما غومي نام :مساء النور سنغي:بتطلعين؟؟ما قد بدا وقت التدريب غومي نام:لا لا بس انتظر كيم سنغي:ما وصل انا تون قابلته في المواقف وكان معاه الات جديده غريبه مع انه قال بدخل قبلي لانه يكره ينتظرني غومي نام: ايه جا بس ...آاآاآ..ايه راح يجيب شي من السياره سنغي:اها ..طيب تعاي ندخل الجو برا حر ومشا سينغي قبلها غومي نام لفت بتدخل بس تذكرت انهم دايم لما يحبون يغيرون جو التدريبات او يفض فضون لبعض يروحون ورا المبنى فيه استراحه مضلات وكراسي قدامها نافوره كبيه كانها بركه ركضت للاستراحه وفعلا كان كيمو واقف قدام النافوره متكتف ويناظر وهو شارد غومي نام قرت منه بهدو وحطت يدها على كتفه تيغى تهديه:اوبا وش..... بس تفاجات انه شال يدها بقوه من على كتفه وقال بعصبيه: ما فيني شي ..ليش جيتي وش عرفك اني هنا غومي نام نزلت راسها وابتسمت بالم:كل هذا وما فيك شي انت ماتعرف تخبي زعلك بعدين نسيت انو انا وانت الي اكشفنا هالمكان واتفقنا انه مكاننا السري المكشوف ....اوبا وش فيك قولي كيم :....... غومي نام :شفيك انت دخلت عادي بس لما شفتني ركضت برا ..اوبا انا سويت لك شي؟؟ كيم:ليش كنتي ...كنتي..انسي السالفه ومشى بيرجع لصالة التدريب بس غومي نام سحبت يده وقالت:كنت ايش كمل ماراح انسى شلون انسى وانت معصب وبسببي قول ولا شفيك انت زعلان عشان ما جيت معاك وضحكت وكملت بدلعكنت بروح الصالون اقص... كيم معصب بصوت عالي:انتي ليش قصيت شعرك..وليش كنتي تدلعين مع جوني وعطيه حضن مو كان يطلبك والا.. وكمل باستهزا:كان يبغا حضن اضافي ..ارجعي له اتركيني لحالي وارجعي له بسرعه قبل يفقد احضانك اذا ما كانت بوسات كمانـ...... سكت من الكف الي عطته غومي نام غومي نام الي كانت تبكي :بس خلاص اسكت ما ابي اسمعك مره ثانيه..وتدري ايه برجعله الحين بعطيه بدل الحضن عشره اوكي وانت خلك كذا وخل تفكيرك كذا وشعري مالك شغل فيه انا قصيته عشان جوني عشانه تركته ورطضت لصالة التدريب كيم واقف مكانه مو مصدق ان الي كانت قدامه غومي نام وانها تعطيه كف وتذكر انها قالت بترجع لجوني تحظنه وقال مجنونه بتسويها لازم الحقها وركض وراها لصالة التدريب
في صالة التدريب كان جوني يعزف على الكمان وسينغي يغني اغنية find بصوته الرائع فجأه طع عليهم التدريب صوت غومي نام تركض وهي تبكي وتشيل شنطتها وتطلع برا الصاله وهم مستغربين ينادونها وهي ماترد ناظروا فبعض مستغربين جوني:وش فيها سنغي يهز كتفه :ماادري انا هنا معاك ..بس هي كانت مع كيم شوي يدخل كيم ويناظر فيهم وقال بتردد :آآآ.غو..غومي نام كانت هنا سنغي:ايه كانت هنا قبل شوي لو .. قاطعه كيم بتردد اكثر:و..و..وستوت ..وسوت شي لك لو لجوني سنغي باستغراب ناظر جوني وقال:لا ما سوت شي كانت تبكي وجت خذت اغراضها وطلعت كيم :اووه الحمد لله جوني متفاجئ: الحمد لله انها كانت تبكي كيم ناظره بغضب وقال:انت مالك شغل كمل تدريب بسرعه سنغي يلطف الجو: جوني روح جيب لنا شي بارد نشربه عشان ورانا تدريب على اغنيتنا الجديده جوني بصوت خافت: طيب هيونغ وراح يجيب العصير سنغي قرب من كيم وقال شفيك انت وغومي نام مو على بعضكم صار شي حتى مو بالعادة غومي نام تترك تدريب وخاصة انها من اسبوع متحمسه عشان الحفل قرب كيمو:اااااافففففففففففففف ..لا ما فيه شي بس موضوع بسيط لاتشغل نفسك سنغي:لا بشغل نفسي احنا اخوان يعني الي يضايقكم يضايقني وانت تعرف حتى لو تجاهلت الموضوع زي ماتقول مارا ارتاح بليييييييييز قلي وريحني كيمو ناظر فيه وابتسم:انت الوحيد الي تعرف لي دايم تغلبني ..هيونغ الله يخليك لي سنغي يضحك:ههههههه طيب مره ثانيه لاتتعب قلبي وقولي الموضوع على طول عشان ما اغلبك يلا قول ايش الموضوع هالمره كيو والامدير اعمالنا كيم:غومي نام ولف وجهه وكمل وجوني سنغي:اها قول اسمع كيم:امس قلت لغومي نام تطلع معي عشان نجيب الاشياء الناقصه للي بينضمون للفرقه الفرعيه حقتنا صح انوا ما فيه شي ناقص بس انا حبيت انزل معاها احب اتسوق الادوات الموسيقيه مع شخص احبه ناظر فسنغي وقال بارتباك :يعني ارتاح معاه سنغي ابتسم:كمل ما قلت شي كيم:المهم قالت لا عندها موعد مهم ورحت انا وكيو ورجعت لقيتها مع جوني يتدلعون ولعبون مبسوطين والاخت قاصه شعرها وجايه توري جوني في اللحظه هذي جوني كان جاي بالعصير بس لما سمع اسمه وقف مكانه يسمع لانه خايف يكون هو سبب زعل كيم كيم:وحضرت جنابه جوني يطلبها حضن ويتدلع عليها تقول خطيبته وهي تدرو له وتضحك هذا هو موعدها الي اجلت الطلعه معي عشانه سنغي :امم ..اسالك سؤال وتجاوبني بصراحه كيم :اسال انا عمري قلت لك غير الصراحه سنغي :لا..طيب انت تحبها؟؟ كيم كمتفاجء من السؤال:اااااااا ..من هي سنغي :ادري انك فهمت بس بعيده بصيغه ثانيه انت تحب غو..مي..نام..غومي نام كيم يفكروجوني متحمس يسمع كيم:ااا..ايه سنغي :هاه ايش قلت كيم :ايه احبها سنغي :من هي كيم :يوووووووووه سنغي خلاص قلنا لك احبها انا احب غومي نام سنغي:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما بغيت تعترف جوني :واااااااااااااااااااو هيونغ نيم انت تحب غومي نام وااااااااااااااااو يااااااااااااه اعظم اخواني يحب افضل خواتي كيم :من وين طلعت جوني بجديه :كيم اسمع انا لما كنت اتدلع مع غومي نام لانها مثل اختي الصغيره وانت تعرف اني احب استهبل مع الواحد وهي كانت توريني القصه لانها كانت تتوقع ان الي في الصاله شخص كانت متعمده تفاجئه بس تاخر حتى لما شافقتني قالت وش جابك جوني بصوت عالي:كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيم كيم يناظره جوني:امسك ورما عليه عصير من بعيد بقوه وقال :غومي نام كانت تبغى تجيب لنا عصير بعد التدريب كيم ناظر العصير وناظر جوني جوني غمز له وقال:بسرعه سنغي قام مسك كيفه وقال :قبل يفوت الاوان كيم ركض قبل يطلع لف عليهم وقال: جوني سنغي بياااااااااااانيـــــــــــــــــــــــــه كوماااااااااااااااااااااااااااووووووووه وابتسم وطلع ........................................... :الو :مرحبا :اهلين مين :ما عرفتني اوبا :لا مين :جورريتك :جوريتي لالالالا من جد والا تمزحين انتي جوريتي :اي والله انا جوريتك الحمرا الحلوه :انا.انا.ااااااااشششششششش ما ادري وش اقول ..جيورين انا مبسوط اني اسمع صوتك جيورين :راين انا قلت اذا صرت بخير بدق عليك راين: والحين انتي بخير جيورين: ايه بخير و...مسامحتك ورضيت اصلا من لما سمعت صوتك اول مره بس حبيت اتغلى راين:ليش تشكين بغلاتك جيورين: بصراحه ماكنت اشك بس لما هزئتني عشان جاميونغ وملكه شكيت وقلت اتاكد منـ... راين قاطعها:انتي تعرفين انك اقرب شخص لي ومستحيل احد ياخذ مكانك بس انا كنت مشوش ذاك اليوم وكنت ابغاها ترجع للدوام باي وسيله بس خلاص جيورين: صدق اوبا انا اقرب شخص راين: ايه صدق انتي وامي وابوي والمطعم و... جيورين : اله اله كل هذول ولحالي راين :ههههههههههههههه انتي اقرب شخص والباقين حولي جيورين: اوكي اذا كذا خلاص معذور.....اوبا اقدر اجي عندك ابغاك بسالفه مهمه راين :اوكي خلاص انا الحين في المطعم تعالي نتقابل في مكتبي جيورين:اوكي مسافة السكه وقيالك حلا.باي راين :باي سكر التلفون وتنهد: اااااااااااه .. الحمد لله ارتحت اخيرا رضت الحين ارتحت من ناحية جيورين بس باق الزفت هذا كان ماسك ملف ويناظره بقلق بعدين انتبه لنفسه وقال:يوه جيورين بتجي لازم اخليهم يجهزون طاوله لنا قالهم يجهزون لهم طاوله عشا فاخره عشان جيورين وبعد 30دقيقه وصلت جيورين وكانت متحمسه لمقابلت راين وجايبه معاها علبة شوكلاته يعشقها راين طق طق طق راين الي كان مشغول على التلفون: ادخل جيورين:سربرايس اوبا راين ابتسم واشر لها تدخل بهدوء دخلت جيورين وجلت ساكته ومرت 15 دقيقه وهو على التلفون شوي يتهاوش مع الي على الخط وشوي يتنهد وشوي يضحك وهي تناظر فيه باستغراب كبير وكانت تتسأل مين الي معه على الخط وليش هو متقلب مزاجه في المكالمه وتنتظر بملل ........................................ كيم لحق غومي نام وراح شقتها دق الباب محد فتح دق الجوال مغلق رجع يدق الشقه ويناديها فقد الامل يلقاها هنا وقال في نفسه"معقوله راحت بوسان لامها...والله تسويها " توجه للاصنصير عشان يطلع فتح الاصنصير وطلعت منه غومي نام غومي نام ناظرته بدهشه واستغراب بس بسرعه تداركت نفسها وجت بتمشي بس يد كيم اسرع منها كيم حط يده قدام وجهها مسندها على الجدار وقال لها: غومي نام ..انا..انا ..آاآ غومي نام ناظرته باستهتار وقالت:نعم انت ايش وش تبغى تقول خلص قول لاني ما ابغى اسمع صوتك كيم :بخصوص الي صار اليوم غومي نام بنبرة استهزاء : الي صار اليوم .. هه.. انا مو فاضيه الحين انا جيت اغير ملابسي عشان باقي بحضن ..بحضن جو....... سحبها كيم قبل ما تكمل وحضنها قال لها: انا اسف غومي نام بليز سامحيني كنت معصب اسف من قلبي اسف غومي نام مو مصدقه انو هذا كيم الي قبل شوي يهزءها ومو مصدقه انو كيم يحضنها اختلطت مشاعرها وما حست الا وهي تبكي بقوه فحضنه كيم : غومي نام انا اح -كان بيقول احبك بس خاف ما تفهم انه فعلا يحبها وتظن انه اشفق عليها واندفع بعواطفه لما بكت فسكت بس تدارك الوضع - انا احسك ..آاآاآ .ماراح تسامحيني غومي نام فكته وقالت: غبي المفرض سالتني ليش سويت كذا مع جوني وليش ما طلعت معاك راحت فتحت شقتها وقالت تفضل ..دخلوا الشقه .................................. كانت منسدحه على سريرها وتفكر "معقوله كلامه صدق انا اطلع اخته طب ليش ما قالي من البدايه ليش خلاني كاني غبيه لوقالي بتقبل الموضوع ..لا لاانا اكذب على مين على نفسي لو قالي انه متزوج راح اتركه ثاني يوم ..ولو قالي انه اخوي كان ماصدقته وتركته على طول ..بس هو خلاني اتعلق فيه عشان لما اجي افكر اتركه ..اخاف افقده...ااااااااااااااه راسي يعورني من كثر التفكير" طلعت للمطبخ عشان تشرب عصير ولما جلست على الطاوله تذكرت شكل بنته في الصوره وجلست تتذكر القصه واسترجعت قصة امها جاميونغ : ااااه احتاج احد افكر معاه افض فض له ياليت ملكه او غومي نام تجي راحت فتحت البوم صورها وتتصفحه وكل مالقت صوره لامها الي ربتها "زوجة ابوها" انتي مو امي عشان كذا كنتي تفرقين بيني وبين جيما اختي وكنت تقولين اني بنت فقر الحمد لله انك مو امي امي ..امي ياترا كيف كان شكلها وكيف كانت تعاملاتها مع الناس وكيف كانت تهتم فيني ايا كانت انا ابغى اشوفها اكلك جونغ مين لا لا لا لا لا لا لا انا قلت بدق عله لما افكر زين واقتنع معقوله المربيه نانا تعرف الموضوع اكيد تعرف هي اكبر من ابوي اكي\ عندها خبر لبست وطلعت تزور المربيه نانا تعتبر الهاوس كيبر ....................................... فجاه صارخ راين على اللي معاه على الخط وقفل فوجهه تنهد واتجه لجيورين راين:اهلين جيورين اسف على التاخير وسوري اذا خليتك تملين او خفتي من اسلوبي جيورين:لا عادي اوبا لاتخاف ..بس ايش فيه عسى الاهل بخير راين يصرف:الااااااااا جبتي لي من الشكولا الي احبها كومممممماااااااااا وه يببوه جيورين:هههههه ايه اعرفك تموت فيها قلت اجيبلك منها راين :كوماووه اوجوما جيورين: اجوما انا اجوما خلاص لاتكلمني راين :احلى اجوما بس لاتزعلين جيورين:خلاص ماراح ازعل اجوشي راين:ههههههههه ههههههههههههههه يلا تعالي تراني مخليهم يجهزون لنا عشا عشان اكل معاك وتقولين لي على موضوعك المهم جيورين:اوكي يلا راين اخذ جاكيت البدله وطلعوا من المكتب جيورين وراين كانوا يتعشون وحدهم مستانسين راين:طب خلاص ضحكنا بما فيه الكفايه والى الان ماقلتي لي موضوعك جيورين:ايه صح نسيت غومي نام كلمتني وتقولـ..... قاطعهم مساعد المدير "كانغ"وهو يقول كانغ:سيد راين ..سيد راين انت هنا وما تدري وش صار راين متفاجئ:خير خير شفيك كانغ: مسابقة المطاعم قدموا موعدها راح تكون بعد شهر راين وقف مفجوع:ايش ..شهر ليه مو على اساس 4 شهور تجهيز كانغ: لان الفائز على المركز الاول مو بس يكون افضل مطعم في العاصمه لا راح يمثل كوريا في الالعاب الشتويه في بيونغ تشان راين: يمثل كوريا ...ااااااااوووووه ...متاكد من كلامك كانغ :ايه متاكد توني جاي من مكتب المحافظ كان مسوي اجتماع نسيت مو انت ارسلتني راين :لا مانسيت بس مو مصدق مافيه وقت ما يمديني اسوي شي كانغ:سيدي ..اذا كنت بتشارك في المسابقة ...بكره ..ربكره راح يكون اخر يوم استقبال الطلبات رابن:هاااااااااااااه بكره اخر يوم مستحيل مستحيل انا ما يكفيني شهر استعداد ومع اكبر المطاعم كانغ :سيدي بكره اقدم على الطلب راين جلس بتعب على الكرسي لدرجة انه نسي جيورين الي كانت تلتفت لهم مو مصدقه حتى هي مصدومه بس ما تدري وش السالفه راين بعد نص ساعه صمت وتفكير قال لكانغ الي كان ينتظره بفارغ الصبر: لا لاتقدم خلاص راحت علي وقام وبدون ما يلف لجيورين قال لها :جيورين اسف خربنا عشاك روحي بيتك وانتبهي لنفسك راح المكتب ومسك ملف المسابقه وقام يصرخ ويرميه على الارض جيورين كانت واقفه تناظر المكتب ودها تدخل بس راين ما يحب حد يشوفه معصب يكره اي احد يدخل له وهو معصب عشان كذا فضلت انها تناظر في الباب وتنتظره يهدا مر من جنبها المساعد كانغ جيورين:لوسمحت ..كانغ شي لو سمحت كانغ:نعم جيورين وش فيك جيورين:ابيك تعلمني وش الي صاير ليش راين مهموم كذا وانتوا سجلتوا في المسابقة كانغ:ايه سجلنا في مسابقة افضل مطم في العاصمه بس قرقوا يقلصون مدة التجهيز للاختبار ويكون الفائز بدل رحله يكون الراعي الرسمي لالعاب الشتويه في بيونغ تشان الفتره شهر احنا ابتكرنا نوع من التوابل جديد خاص لمطعمنا بس تاثر المنتج بالرطبه وموجة الحر الي جت قبل شهرين وفسدت ومن ضمن خصائص وشروط القبول ان التوابل تكون جديده او مطوره وانها تكون اقرب للطبيعيه من الصناعيه..السيد راين كان معتمد على ملكه لانها هي الي ابتكرت التوابل الي فسدت بسبب الحر المدير راين يبغى يحاظ على تاريخ اجداده وعلى مطعم ابوه الشي الغالي الي تركه ابوه له بعد موته. جيورين تكلم نفسها "عشان كذا كان مصر على رجوعهم ... لازم اساعده على ابتكار التوابل حتى لو ما فاز لازم اخليه يشترك" جيورن:كانغ ..ابعقد معاك اتفاق كانغ: ايش انسه جيورين قولي جيورين: تعال نروح مكان ثاني عشان اوبا لايسمعنا كانغ:اوكي تعالي برا طلعوا برا وقالت جيورين: بكره ابغاك تروح تقدم على طلب مشاركة في المسابقه و.. كانغ :بس يا انسه المدير راين قال لا ما اقدر اخالف رايه جيورن:طيب انت بتشارك وانا معاك بنحاول نبتكر نوع توابل جديد ومطور انت ناسي اني دارسه طبخ وكنت ادير المطعم اذا سافر اوبا كانغ:اوكي خلاص بكره بروح اقدم الطلب بدون ما يدري المدير وانتي ابذلي جهدك جيورين : خلاص سيد كانغ اتفقنا كانغ وجيورين: فايتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنـــــــــــــــــــــــــغ طلعت جيورن من المطعم وراحت بيتها وطول الوقت تفتح الكتب حقت دراستها لانها درست في الصين والهند وتقرا وتدور خلطات توابل قديمه في النت وعلى انواع التوابل في كل مطبخ في العالم في المطبخ الخليجي والاسيوي والافريقي و و و و الين هدها التعب ونامت على الكتب وهي جالسه راين كام متمدد على الصوفا في المكتي ويتخيل انو هو السبب في ضياع ورث ابوه الغالي وانه بيكون سبب تحطيم عائلته جلس يفكر بس ما غير رايه ما بيشارك يعني لا فكر الين كمان هو هده التعب وخلاه ينام على الصوفا ................................. في صالة التدريب كان سينغي وجوني يتدربون جوني : تتوقع كيم راضاها تتوقع قالها انه يحبها سنغي يبتسم : اتوقع انه معاها يتعشون في مكان ما والا.... يقطع عليه صوت جواله جوني بسرعه شوف مين يمكن كيم يعزمنا على زواجه سنغي لا هذا رقم غريب سنغي : الو : سنغي سنغي: ايه انا هو ..مين معي؟؟ : الله يخليك الحقني انا محبة زوجة بارك الله يخليك تعال البيت بسرعه بارك طاح ونزف ولا عاد تحرك الله يخليك تعال شكله مات سنغي: ايش الحين جاي محبه : الله يسعدك بسرعه انا خايفه سنغي : لاتخافين دقايق بس وانا عندك جوني : خير ايش فيه سنغي يركض وهوطالع من الصاله: جونغ مين زوجته تقول مات سنغي ركب سيارته واتصل على اسعاف وصف لهم البيت جوني كمان ركب سيارة الفرقه واتجه لبيت جونغ مين محبه جالسه على الكنب حاظنه بنتها الي نامت من كثر البكا وتناظر فزوجها ممدد فدمه على الارض شوي الا يدخل سنغي و4 رجال من الاسعاف شالوا جونغ مين وطلعوا محبه مسكت سنغي وقالت: رجلي على رجلك ابغى اكون معه ما يرح بدوني دخل جوني بسرعه وهو خايف ويبكي محبه عطته بنتها وقالت له :تراها امانه عندك انا بروح مع بارك وما ادري ليش بيصير لي بنتي وصيتك جوني اخذ البنت وقام يبكي ويقول: لا لا لا بارك هيووووووووووووونغ سنغي سحب محبه وركض لسيارته وانطلق ورا الاسعاف وطول الطريق ومحبه توصيه على بنتها وتقول انها وبارك بتموت مع بارك وان بنتها الشي الوحيد الي بتتركه لهم وقف سنغي السياره قبل يوصلون المستشفى ونزل فتح باب محبه الي كانت تتكلم كثير عن موتها مع بارك وان بنتها وصيتهم وطلعها من السياره وهي مازالت مستمره في الثرثره قالها يقاوم غصاته: وقفي خلاص كفايه محبه:بنتي وصيتك انا وابوها بنطلع فوق ونخليــ.... سكتها كف من سنغي وهو يصارخ عليها: بارك بيرجع وانتي نا بتموتين وانتو بتربون بنتكم بنتكم مو امانه عند احد اصحي قوثي تماسكي محبه سكتت وركبت السياره رجع سنغي السيارة وانطلق وهم هادين ومحبه ساكته وصلوا المستشفى بارك دخل على طول غرفه الطواري عشان يتاكدون من حالته لحقتهم محبه وسنغي لكن الامن منعهم لان غرفة الطواري ممنوع لغير الاطباء دخولها محبه قامت تبكي وتطلب الامن بس القوانين قوانين ممنوع ما يل غير الاطباء والتمريض طاحت على ركبها تبكي منهاره اخذها سنغي لغرفة الانتظار وراح جاب مويه وقالهااشربي انتي مصفره تماسكي لو بارك موجود مابيرضى بغير كذا اخذت محبه المويه ويدها ترتجف من كثر ماكانتن مرعوبه شربت العلبه وما حست جلسوا 9 ساعات ما يدرون عن بارك شي من الارهاق والتعب محبه غفت وهي جالسه وراسها صار ييطيح جلس سنغي جنبها وسند راسها على كتفه وغطاها بجكيته ولما تاكد انها نايمه اطلق لدموعه العنان قام يبكي بحركه على رفيق دربه بارك بدون صوت عشان ماتصحى محبخ الي يعاملها على انها زوجة اخوه الكبير بعد 11 ساعه طل الطبيب وجا عند سنغي قام سنغي بعد ما سند راس محبه على الجدار وراح للدكتور الدكتور: الحمد لله هو بخير الحين تجاوز مرحلة الخطر سنغي من الفرحه يبكي ويقول: يعني ما مات بارك مامات اتجه لمحبه وحضنها وقال:نونا بارك حي بارك ما مات محبه مو مصدقه وما تعرف ايش تقول قامت تبكي ودفت سنغي وراحت اخر كرسي تبكي لحالها سنغي للدكتور:طيب ايش الي صار له الدكتور : الظاهر هو بيعاني من ارق وكمان ارهاق جسمه ما تحمل ففقد وعيه بس طاح ولسانه تسكرت عليه الاسنان تقطع اللسان من تحت اظطرينا نسوي له عملية وخيطناه بس عشان جروحه كثيره اخذت وقت وكمان احتاج لنقل دم لانه فقد دم كثير ..هو الحين في العناية المشدده بس يفقوق راح نخليه تحت الملاحظه بس بننقله غرفه عاديه الحين ممنوع عنه الزياره لمدة اسبوع لانه ماراح يقدر يتكلم الا لما تشفى الجروح كمان عنده غيبوبه مؤقته لانه نزف وعنده ارهاق احتمال تستمر غيبوبته كاقصى حد 3 ايام الحمد لله على سلامته سنغي : الله يسلمك مشكور دكتور سنغي راح يعلم محبه السالفه محبه مومصدقه نفسها وجلست تبكي كانت تبغى تزوره بس ممنوع الزياره عشان كذا جلست تناظر فيه من قزازة الباب وتبكي سنغي اتصل بجوني سنغي:الوا جوني جوني وصوته خافت من الحزن ومن البكاء:هاه وش صار سنغي :الحمد لله تمام بخير بس هو الحين في العنايه المشدده كيف ميما جوني:اااااااووه الحمد لله نامت بعد ماتعبتني بكاء سنغي انها مكالكته وراح لمحبه الي كانت تناظر زوجها وتبكي اخذها سنغي واجبرها ترجع البيت ووعده بكره يجيبها من بدري وقال عشان بنتك على الاقل ولازم ترتاحين راحوا البيت ورجع سنغي المستشفى مع جوني عشان يرافقون عنده ............. بحاول اكملها الليله وانزلها عشان جاميونغ يتبــــع | |
|
***Ha ^_* Neul*** آڵآډڒآہہ• ~ ]
مسآهمتي• ~ ] : 1497 نقآطي• ~ ] : 1729 ميلآدي• ~ ] : 16/04/1993 عمليُ• ~ ] : مؤقت عمريُ• ~ ] : 31 mms ~ ] : تعليقي• ~ ] :
| |
***Ha ^_* Neul*** آڵآډڒآہہ• ~ ]
مسآهمتي• ~ ] : 1497 نقآطي• ~ ] : 1729 ميلآدي• ~ ] : 16/04/1993 عمليُ• ~ ] : مؤقت عمريُ• ~ ] : 31 mms ~ ] : تعليقي• ~ ] :
| موضوع: رد: رواية الاعضاء الخميس سبتمبر 08, 2011 2:44 pm | |
| - غومي نام كتب:
ناظرها ...شرايك بكره نروح ونعيد الفحص غومي نام : لا ما ابغى كيم : انتي وعدتيني تفكرين غومي نام: انا ما بغى اروح عشان ..عشان انا كذا مرتاحه كيم: مرتاحه!!تكذبين على مين علي والا على نفسك مو مصدقك غومي نام بدت تدمع: انا ابغى افقد عيني بالتدريج ما ابغى اسوي عمليه وما تنجح والا شي يخليني افقدها بسرعه اصحى من نومي من دون ما اشوف شي ...ابغى لما افقدها اكون قد استمتعت فيها قد ما اقدر انا اشوفك بعين وحده اهون اني ما اشوفك للابد كيم: ومن قال انك بتفقدينها بعدين انا ما قلت نروح نسوي عمليه انا قلت نسوي فحص جديد ونتاكد بعدين بنشوف نسبة نجاح العمليه اذا كان فيه عمليه ونقرر اذا بتسوينها والا لا..غومي نام انا اتعب اذا شفتك بتفقدين نظر قدامي وان جالس ما اسوي شي غير اني انتظر معك غومي نام: انتظر معي وخلني كل يوم استمتع بشوفتك وشوفة كل شي حلو ولاتخليني افقدها بسرعه كيم وقف السياره ومسك يدها وقال بصوت حنون: مي نام انا احبك...وما ابغاك تكونين معي وتخسرين شي انا ابغاك تشوفين كل شي اشوفه...ابغاك تشوفيني كل يوم..وكل..دقيقه ابغى لما ابتسم تشوفيني..ولما ابكي تشوفيني..ولما اكون تعبان تشوفيني..ابغاك تشوفن معجبيننا يكثرون وصورنا في كل مكان...ابغى اكمل مشواري معاك ما ابغى اكون فنان لوحدي ولوحدي اكبر بدونك نزل راسه عشان ما تشوف دموعه :غومي نام ..ارجوك وافقي بس نسوي الفحص اوعدك انه بس يكون فحص مارا تسوين شي غير الفحص اوعدك غومي نام مسحت دموعها وقالت: طيب بفكر كيم : بعطيك وقت الين نوصل الصالة وبتقولين لي قبل ننزل رايك طول الطريق والصمت هو سيد الموقف وكيم يدعي انها توافق وهي كانت تفكر بكلامه ومخاوفها وصلوا وجت غومي نام بتنزل بس مسكها كيم: ما قلتي رايك غومي نام : يريحك اذا رحت كيم: ايه جدا يرحني غومي نام: ااه ...خلاص متى نروح كيم: بشوف لك موعد واقولك ههههههه ريحتيني يلا بسرعه تاخرنا غومي نام : لهالدرجه كنت خايف علي وقالت بدلع قد ايش تحبني كيم : يلاا يلاا بسرعه تاخرنا ونزل وركض بسرعه للصالة التدريب عشان ما يجاوبها ................................... سنغي صحى من نومه واخذ جوني وجاميونغ وحط جاميونغ بيتها عشان تلبس وراح لمحبه واخذها ووصلها للمستشفى جوني كان مع جاميونغ واتصل بمدير اعمالهم وقاله يجي ياخذهم عشان سنغي مشغول محبه طول الطريق تسال سنغي وتحلفه انو مافيه شي وهو يقنع فيها انو بارك مافيه شي وهي مو راضه تقتنع اخيرا وصلوا المستشفى ومحبه على طول راحت عند الغرفه وتناظره وتبكي سونغ مين : يلا انا بروح اتدرب اذا صار شي دقي على ولا تحاولين تدخلين محبه: ان شاء الله ..شكرا سنغي: العفو على ايش هذا اخوي .....يلا مع السلامه وراح للتدريب وصل هو وجوني وملكه فوقت واحد وهو يمشون متجهين للصاله كانت بتطيح جاميونغ لان كانت فيه مويه في الارض بس طاحت على سنغي بسرعه مسكها كان قريب منها وقربه وترها وهو كان يناظر فيها ويسالها : فيك شي جوني : وااااااااااااااااااااااااااااااو سنغي بسرعه قوم جاميونغ جاميونغ كانت مستحيه بسرعه دخلت قبلهم سنغي يخبط جوني على راسه : خير شعندك جوني: اه ما عندي شي انتوا الي وش عندكم سنغي :ههه اقول بسرعه امش جوني بوريك شي مهم وبعدك بوري الشله وطلع جواله ورا سنغي صورته مع جاميونغ سنغي تفاجأ وراح مسحها جوني : هههههههههههاااااااااااااااااااااي على بالك هذي الاصل هذي نسخه ياذكي وهرب سنغي : يااااااااااااااااااا ...تعال والله ما اخليك تعال دخلو يتدربون لقوا مدير اعمالهم وكيو سكت سنغي وبداو تدريب اول شي تدرب كيم وسنغي وجوني وغومي نام على رقصة اغنيتهم الجديده وفي الغرفه الثانيه كانت جاميونغ وملكه يتدربون على العزف جاميونغ عزفت بيانو وخلصت بعدين بدت ملكه بالفلوت كيو بس سمع الفلوت دخل عندهم سكتت ملكه وانحنت تحييه كيو: كملي انا جيت عشان احب عزف الفلوت ملكه ابتسمت وكملت وهي تعزف وكيو في مكان ثاني خلصوا الفرقه تدريب وعزمهم كيو على الغدا راحوا يتغدون وكان طول الجلسه يحاول يتقرب من ملكه كيو: انتي من زمان تعزفين على الفلوت ملكه : ايه من كنت صغيره كيو: اها انا احب الفلوت الكل كان يسولف ويضحك وتغدوا سوى ومر الوقت بدون ما يحسون جوني جاه اتصال من مدير اعمالهم يبغاه يجي لان منسقة الملابس تجهز ملابس الحفل والكل اخذ قياسه الا جوني دايم يتهرب ناداه المدير وراح يقس كيم : بروح انا وكيو نجيب ايس كريم على ذوقنا كيو: طيب روح لحالك لازم اكون معك كيم راح سحبه : لازم انت عشانك اخوي كيو قام مع انه ما كان يبغى يروح : نعم خير كيم: انا قلت لها وقالت خلاص بتسوي فحص كلم صديقك وخبرني متى الموعد كيو : اوكي .....بس هذا الي قومتني عشانه كيم: ليش كنت تحسبني بعزف لك على الفلوت كيو: هههه سخيف رجعوا وكيم قال لغومي نام تجي معه يتمشون وسنغي اخذ جاميونغ وراحوا يتمشون ملكه انحرجت كيو كان مستحي بس عشان يغير جو: والله شغلي متعبني بس لو ما احبه كان طلعت من زمان ملكه: صح الواحد لما يحب شغله ما يبغى يخسره حتى لو مو مرتاح كيو: انتي ساكنه لحالك والا مع اهلك ملكه : لا لحالب اهلي مو هنا هم في اليابان كيو: انتي يابانيه ملكه:ههههههههههههههههه لا بس اهلي يشتغلون هناك كيو: اها وجلسوا يسولفون الين صاروا جرئين على بعض ............................... ريوك: مساء الخير يبوه كل هذا نوم يوكي وهي تتمدد: اههه والله كنت هلكانه حدي ريوك : طيب يلا تراني خليتهم يجهزون الغدا يوكي : طيب بنزل بعد ما البس ريوك عطاها بوسه في الهوا وطلع يوكي لبست ونزلت على الغدا دق تلفون ريوك رد لقاه كيو قاله عن انو غومي نام موافقه تعيد الفحص ريوك: خلاص اجل تعالو بعد بكره الصباح الساعه7 بيكون موعدها كيو:اوكي يلا مع السلامه يوكي:وش فيه من الي بتعطيها موعد بعد بكره ريوك : هذي المطربه غومي نام عندها مشكله في العين تخيلي صارت ما تشوف الا بعين وحده اتوقع ان عندها انسداد في العروق الموصله للشبكيه عشان كذا فقد بصره والطبيب الي راحت له قالها مع الوقت را تفقد الثانيه بس هي لا سمعت كلامه ولا حالولت تتعالج كيو كلمني اذا اقدر اسويلها شي فقلت لازم نعيد الفحص ونتاكد يوكي: اووه ..مسكينه .....ريوك ريوك:عيونه يوكي: ممكن اسوي لها انا الفحص ريوك: ليش؟؟ يوكي: لاني من اكبر المعجبين فيها ونفسي اسويلها شي ولو رجع بصرها تحت يدي راح اكون اسعد انسانه <<<<تصرف الاخت لانها غيرانه على ريوك خخخخخخخ ريوك: اها ..طيب خلاص بعد بكره الساعه سبعه موعدها تعالي انتي وافحصيها واذا احتجتي شي راح اكون موجود معاك يوكي:ياااااااااي ..thank you baby ريوك: هههههههههههههه ......................... جيورن ابتكرت نوع جديد للتوابل وحبت تجريه راحت عزمت راين وكانغ على العشاء وطبخت هي بنفسها العشاء وحطت التوابل الجديده راين:واااااو اول مره ادري انك تعرفين تطبخين جيورين: لاوالله ما قد اكلت شي انا مسويته راين: الا رايمن واي احد يعرف يسويه مو شطاره جيورين: يلا عاد ابيك تخلص الال كله وتقول رايك بطبخب والنكهه الي فيه كانغ: والله يا انسه جيورين اكلك لا يعلى عليه ..وغمز لها ..والنكهه جونااااااااااااااان ما ابغى اخلص اكل راين: شف بس ذا الي يفلسف علينا..الاكل حلو والنكه حلوه جيورين: صدق والله النكهه حلوه راين: ايه حلوه اعجبتني بس احس كنها ينقصها شي ما ني عارف ايش هو جيورين ميلت راسها باستغراب: ايش الي ناقصه راين: ما اعرف بس احس ..هي صح حلوه ..بس يمكن ناقصها فلفل مثلا..لا لا ثوم...لا لا صويا ما اعرف بصراحه بس فيه شي ناقص جيورين ذاقت الاكل وجلست تفكر ايش الي ناقص وقالت فنفسها"هو يبغى طعم حار وحلو بنفس الوقت ياربي وش الي ناقصك ياهالتوابل..امممم...طيب لو حطيت معاه فلفل بارد مطحون وصويا وبودرة الثوم " شوي قامت وراحت المطبخ وبعد 10 دقايق رجعت ومعاها صحن وحطته قدام راين: يلا ذوق هذا راين:ايش هذا جيورين : غيرت التوابل راين يذوق ووجهه تغير جيورين كانت تناظر فيه بخوف ناظرها راين بسرعه خلتها تخاف بعدين ابتسم وقال: الحين احسن بكثير فعلا الحين الذ من قبل شوي جيورين : اووه الحمد لله كنت خايفه راين : لا لا تخافين الطعم لذييييييييييذ.... بس ليش قاعده تسوين تجارب فيني جيورين ارتبكت بس تداركت الوضع: بكره بزور امي وهي موصيتني اذا جيت اسويلها اكله ما قد ذاقتها واذا اعجبتها بتعطيني هديه راين: هههههه والله امك هي الوحيده الي تعرفلك كانغ ذاق من الطبق الاخير الي جابته جيورين وابتسم وقال : هذا جدا لذيذ يا انسه جيورين بعد العشاء طلع راين وطلع كانغ بس لحقته جيورين وقالت : كانغ هذا اول نوع من التوابل انا ببدا بكره التخزين كانغ: اها ..طيب بالتوفيق واذا احتجتي شي دقي على عشان اساعدك جيورين: شكرا راين:كانغ بسرعه والا ناوي تنام عندك كانغ: لا لا بس كنت اقول لها تجيب لي بكره من اكلها لانه اعجبني راين :هههههههههه يلا جيورين مع السلامه جيورين:مع السلامه ودخلت البيت : اه الحمد لله انها اعجبته بكره ببدا في تخزين التوابل الثانيه ما عاد فيه وقت ............................ سنغي اخذ جاميونغ وراحوا المستشفى جوني قالهم : انا باخذ محبه وبرجعها البيت وبروح انام بالشقه والله تعبت من نومة المستشفى سنغي: اوكي براحتك دخلوا وكانت محبه وقافه عند باب العناايه جاميونغ : اهلين محبه ..ها بشري صحى محبه ابتسمت: هلا لا بس كان يتحرك وناديت الدكتور قال ان شاء الله بكره بعده بالكثير وه يصحى جاميونغ: يارب اللع يسمع منك جوني : محبه يلا انا الي بوصلك اليوم محبه انحنت له : شكرا جوني: العفو...يلا؟؟ محبه : يلا..جاميونغ انتبهي له واذا صار شي دقوا علي مو زي امس صحى ولا قلتولي جاميونغ: من قالك محبه: النيرس قالت لي سنغي: احنا ما حبينا نخوفك بعدين يادوبك فتح عينه ورجع نام جوني تقدم لمحبه وسحب يدها : نونا الله يخليك بسرعه ابغى اروح انام محبه تضحك : اسف خليتك تنتظر يلا امش راحوا محبه وجوني بقي جاميونغ وسنغي راحوا جلسوا على الكراسي ويسولفون عن الفرقه وعن العزف وعن طفولتهم وبعد ساعه جت ممرضه تركض ودخلت غرفة بارك ناظروا فبعض وقاموا وجا وراهم الطبيب ما حب سنغي ان الطبيب يطرده زي امس فاخذ جاميونغ وانتظروا برا ...................... كيو:شكلهم راحوا ههه ما بقى االا احنا ملكه : امم نذاله خلوني وراحوا كيو: ههههههه ..طيب ايش رايك اوصلك ملكه : لا مافيه داعي ما ابغى اتعبك كيو: لا مافيه نعب يلا قومي ملكه قامت وراحت معاه كيو : ملكه ..ممكن تعتبريني صديقك من اليوم ملكه ناظرت فيه كيو: شفيك ..عادي يعني نكون اصحاب ملكه : امم ..اكيد عادي كيو: اجل خلاص شيلي الرسميات وتكلمي معي عادي ملكه : ههههه طيب كيو ابتسم ملكه : اقول كيو...ممكن اطلب طلب كيو : احنا اصحاب والاصحاب ما يقولون لبعض ممكن ملكه: ههههههههه..اجل ايش يقولون كيو: يقولون ..اسمع انت ابغى كذا وكذا ملكه : ياااا انت اسمع ابغى اروح السوبر ماركت ناقصني اشياء بالبيت كيو: ههههه ايوه كذا الاصحاب والابلاش على طول سوبر ماركت ولا تقولين الحساب علي ملكه : لا مو قصدي بس اجرب كيو وداها سوبر ماركت ملكه : يووووووووه كنت امزح من من جد كنت اتكلم كيو: يلا انزلي نتقضى سوا حتى انا ابغى اشتريلي اشياء نزلوا وقضوا وقت ممتع مع بعض في السوق وتعرفوا على بعض اكثر وصار كل واحد يعرف ايش يحب الثاني من اكل وايش يكره خلصوا وجا يوصلها للبيت نزل الاغراض معاها حطها على الطاوله وقال: يلا انا بمشي تبغين شي ملكه : ايه كيو: امري ايش تبغي ملكه : ابغى سلامتك كيو مسح شعره مستحي: اها .. الله يسلمك يلا بروح انا ملكه تناظره : ايه مع السلامه بس كيو ما طلع يبتسم ويناظرها ملكه: كيو تبغى شي كيو: لا بس ..يلا يلا انا ماشي ولف بيطلع ملكه استوعبت السالفه اخيرا : كيو لحظه ....مممم نسيت اقولك تشرب شاي معي لان هذي اول زياره لك في بيتي كيو: الحمد لله على السلامه والله طلعتي تفهمين في الاصول ملكه :ههههههههههههه يلا عاد نسيت عادي كل الناس تنسى جلسوا يشربون شاي ويسولفون بعدين اساذن كيو وطلع ...................... بعد ربع ساعه طلع الطبيب وقال لهم بفرح: استعاد وعيه بالكامل جاميونغ من الفرحه حضنت سنغي بقوه وهو من الفرحه ما حس بشي قام يبكي معاها الطبيب: الحمد لله على سلامته بس طبعا زي ما قلت لكم ما يقدر يتكلم سنغي : حاضر ما راح نخليه يتكلم جاميونغ : اقدر اشوفه الطبيب: طبعا بس بعد نص ساعه يكملون فحوصات وينقلونه غرف ثانيه بعد نص ساعه دخلت جاميونغ وسنغي عنده وكان ماسك جواله يكتب جاميونغ راحت عنده وبس قربت ناظر فيها وابتسم ومد يديه جاميونغ بسرعه رمت نفسها بحضنه : وحشتني وحشتني حييييييييييييييل جونغ مين جونغ مين يحضنها ويرت على كتفها ناظر لسنغي وابتسم سنغي تقدم وباسه على راسه : الحمد لله على سلامتك ما بغيت خوفتنا عليك جاموينغ قامت: حبيبي ..تحس بشي فيه شي يعورك جونغ مين : اشر على فمه وغمض عيونه عرفوا انه لسانه يعوره بعدين عطاها جواله اخذته جاميونغ ولقته كان كاتب رساله " جاميونغ ..انا كنت طول الوقت شايل همك وهم انك ما تتفهمين الموضوع وتتخلين عني..كنت طول الفتره الي راحت ماانام الليل والاكل ما اكل زين ..الطبيب قال انه ان عندي ارق ..عرفت انه عشان كنت افكر فيك ومهمل لنفسي ..جاميونغ ..انتي فكرتي في الموضوع واتخذتي قرار صح؟؟" جاميونغ ناظرت فيه وعيونها ملينه دموع: ايه فكرت ..فكرت واتخذت قراري يا ..يا اخوي جونغ مين ابتسم ونزلت دموعه جاموينغ راحت عنده ومسحت دموعه وقالت: ما عاد ابغى اشوف دموعك ابغاك من اليوم تاكل زين وتاخذ دواك في وقته ابغاك ترجع لي ولمحبه ولميما بسرعه جونغ مين اخذ جواله وكتب شي عطاها"وين محبه وميما اشتقت لهم" جاميونغ: محبه كانت هنا بس خليناها ترجع عشان ميما سنغي : بروح اجيبها وطلع من الغرفه وراح جابها .................. محبه توها داخله البيت شالت ميما ميما: ماما ..ابى بابا محبه : بابا ...اه يارب يقوم بالسلامه والله البيت من دونه مضلم قطعه كلامها جوالها رفعته لقته سنغي: الو هلا سنغي خير ايش صاير فيه شي سنغي : ابشرك الحمد لله جونغ مين صحى ونقلوه غرفه ثانيه انا جاي اخذك عنده لانه يسال عنكم جهزي نفسك محبه :صدق ....يلا بسرعه انا في الشارع انتظرك وشالت بنتها وطلعت وصلوا المستشفى ركضت بسرهتشوفه وسنغي اخذ منها ميما دخلت لقته جالس على سريره دموعها كانت تتكلم بدالها \جونغ مين شافها قام ابتسم ومد يده يناديها ركضت بسرعه عنده وحضنته" اشتقتلك ليش طلت ليش انا كنت مو عايشه بدونك " رفعها جونغ مين ومسح دموعها وهز راسه بلا يقصد لاعاد تبكين محبه ابتسمت وسط دموعها وقالت: دامك معي ماراح ابكي مره ثانيه الحمد لله كنت كل يوم اجي واتمنى اطلع معاك كنت اسولف لك انت غراق في عالم ثاني الحد لله انك رجعت الحمد لله جاميونغ: خلاص محبه لاعاد تبكين هذا هو الحمد لله استعاد وعيه والدكتور قال يومين وبيطلع من المستشفى بس اللسان يبيله وقت على ما يطيب محبه: صدق يومين وبيطلع ..الحمد لله دخل سنغي ومعه ميما ميما: بابا ..بابا وين اح دم محبه تضحك وتقول له: فهمت والا اترجم كالعاده جونغ مين هز راسه :لا محبه : تقولك وين راح الدم جونغ مين اشر لسنغي يجيبها عنده اخذها وحضنها وهي تمسك وجهه وتقول: ماما دم اح اح جاميونغ قالت لمحبه : ترجمي بالله محبه تضحك: تقولي انو الدم راح جاميونغ: الله يخليها لكم بس شمعنا انتي بس الي تفهمين على لغتها محبه : لاني امها ..بعدين لو تتعودين تسولفين معاها راح تفهمين ناظروا لقوا ميما حاطه راسها بين كتف ابوها ورقبته ونايمه محبه :حيااااااااااتي انا جاميونغ قامت تبغى تاخذها عشان جونغ مين يرتاح بس جونغ مين اشر لها تخليها دق سنغي على جوني وكيم ................... طلع كيم من شقته ودق على غومي نام وقالها انه بنتظرها في السياره راحت تلبس ونزلت له غومي نام: صدق صحى الحمد لله كيم : ايه الحمد لله ...بس ما يقدر يتكلم عشان الغرز الي بلسانه غومي نام :امم مسكين الله يشفيه كانوا ساكتين كيم:مي نام انا كلمت الطبيب وقال بعد بكره موعدك غومي نام: بعد بكره..مو كنه قريب كيم: كل ما كان اسرع كل ما تدراكنا الوضع اسرع غومي نام: الله كريم ..خلاص بعد بكره بعد بكره كيم ابتسم لها عشان ما عارضت وصلوا المستشفى ودخلوا كيم راح باس راسه وباس خده : وحشتني والله ما كنت اعرف انك مهم لهالدرجه غومي نام صافحته: الحمد لله على سلامتك خوفتنا عليك شوي يسمعون احد يركض كان جوني ويجي يمسك بارك من رقبتها ويفرك راسه :اشتقتلك ..والله لك فقده خوفتنا عليك واقلقتني كل يوم انا عندك ويوم رحت انتم فبيتي ارتاح تصحى لها الدرجه منت قادر على بعدي الكل قام يضحك على جوني وهباله جلسوا يسولفون وجونغ مين يسولف بجواله يكتب السالفه وهم يقرون وميما مازالت نايمه على صدر ابوها <<<< يحق لها ^_< .......................... رتبت الاشياء في الثلاجه ورتبت بيتها وراحت تنام بس فيه شي ما خلاها تنام ومالعاده المعتاده <<<حلوه اعجبتني المهم كان جاك يدق الباب عليها يبغاها تفتح يموت يسهر معاها راحت تهزءه من وراء الباب جاك: طيب افتحي انا جايب لك معي شراب عشان نشرب سوا ملكه: شكرا ما ابغى جاك: افتحي يلا ابغى اشوفك طيب بس شوي ملكه: انقلع من عند الباب الناس نايمين جاك: ترا اذا ما فنحتي بصارخ باسمك في البنايه واخلي الناس تجتمع عليك ملكه: عادي سوي الي تبغاه انا بروح انام ..كانت تحسبه كذاب بس فجاءه سمعته جاك بصوت عالي: ملـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــككككككككككككككككككككككهههههههههههههه ملكه : المجنون سواها الله ياخذه بيفضحني المجنون بفتح له اسكته الحيوان فتحت الباب ملكه: اششششش اسكت نعم هاه مو كنت تبغى تشوفني يلا خلاص شفتني روح نام وفكني جاك:ايه شفتك بس ما شربت معك الله يخليك خلينا نشرب ونسهر سوا ملكه: انت محنون تبغانب اسهر معاك ليه فقدت عقلي جاك: ليش شفيني ملكه : فيك انك حيوان ونذل وانا اكرهك وما ادري وش الي مصبرني عليك جاك عصب ودف الباب عليها بقوه ما قدرت تمسك الباب: انا حيوان تراني مستحملك ما ادري على ايش بعدين انتي ليش ما تحبيني انتي شايفه وجهك قبل تقولين انك تكرهيني ملكه خايفه لانه كان يكلمها ويقرب منها وهو سكران وعيونه حمرا وصار يقرب اكثر واكثر الين طاحت على الكنب ملكه بصوت مخنوق: جاك ..جاك الله يخليك انت اطلع الحين وانا بسهر معاك بكره انا الحين تعبانه جاك: لا..انا مو بس بشرب معاك لا كمان بنام معاك ملكه لمت نفسها وقامت تبكي جاك تقدم لها ومسك كتفها وقرب منها ملكه كانت موووووووووووووووووووووووت خايفه وتبكي وتقول : اتركني وخر عني بس ما حست الا وهو طايح عليها وشخص يصرخ فوجهها ...:مجنونه انتي كيف تفتحين له الباب انهبلتي والا صار لعقلك شي ناظرت لقت كيو واقف وبيده فازه ناظرت بجاك كان فاقد الوعي وطايح دفته وقامت عند كيو حضنته من الخوف وهي تبكي:انا خايفه لا تخليني كيو كان معصب منها بس لما جت بحضنه مسكها بقوه : لاتخافين انا معاك لاتخافين ماراح اتركك.. ...انتي ليش تفتحين له ملكه: والله ما ادري ليش فتحتله بس كنت خايفه ومرعوبه وهو قام يصارخ باسمي قلت بيفضحني بين الناس كيو : طيب اجلسي هنا خليني انزل الحيوان هذا سحب جاك وحطه بالاصنصير ونزل معاه ولما وصل الطابق الاول طلعه وحطه في مواقف السيارات ورجع لملكه ملكه كانت تبكي وباقي مصدومه طلع لها كيو ودخل الشقه وراح عندها مسكها وقعد يهدي فيها بعدين راح سوا لها عصير ليمون وجابه لها تشرب بعد ما هدت ملكه قال كيو: قومي البسي راح اخذك مستحيل اخليك هنا وما اقدر انام عندك ملكه: وين بتوديني كيو: انتظرك تحت البسي وخذي لك ملابس بسرعه نزل كيو وكلم كيم وقاله يخلي غومي نام تنتظره ................................. كيم قال لغومي نام واستاذنوا من بارك والباقين وطلعوا غومي نام: ايش يبغى كيم: ما ادري بس يبغاك وصلوا الشقه وجلست غومي نام تنتظر هي وكيم وجابت لهم عصير طق طق طق كيم: اكيد كيو فتح الباب وكان كيو معاه ملكه غومي نام :اهلين ...اوه ملكه صح نسيت اخذك معي بعد الغداء..بس شفيك ليش وجهك كذا جلسوا وقال كيو خليها تنام عندك لان بنايتها فيها صيانه كيم: وانت شوداك عندها كيو ارتبك: لان الكل راح وتركتوها وصلتها بس كان فيه عمال صيانه وقالت لي وصلني عند غومي نام غومي نام : يا هلا والله نورت الشقه انا من زمان اقول لك تجي عندي وانتي تقولين ما ادري الين طلعوك غصب كيم: يلا انا بروح انا وكيو كيو يهمس له :وعلى كيفك نروح ضحك كيم وقام واضطر كيو يقوم البنات جلسوا يسولفون وقالت غومي نام لها ان بارك صحي بس يبيله شهر عبال يتكلم وقالت لها انها بتصير هي وجاموينغ لحالهم عشان هم حفلتهم بعد ثلاث ايام غومي نام: والله قلبي كل ما افكر في الحفله يدق بقووه ملكه: طيب هذي مو اول مره تطلعون في حفل غومي نام: ادري بس لازم هذي هيبة المسرح بتجربين قريب ان شاء الله ملكه : طيب انا مرررررره نعسانه ابغى انام غومي نام: طيب يلا تعال بنام سوا ما عندي غرفة نوم ثانيه .......................... صحى من نومه والتفت لقى اخته وبنته وزوجته نايمن عنده كان سعيد بوجودهم عنده جايونغ صحت على صوت جوالها ملكه كانت تشوف ليش تاخرت عن التدريب جاميونغ: طيب خلاص مسافة الطريق واكون عندك التفت لجونغ مين :صباح الخير جونغ مين راسه جاموينغ :انا لازم امشي تاخرت على التدريب ...انا بقولهم انكصحيت عشان يجيبون لك فطور جونغ مين اخذ جواله وكتب : اوكي خلاص انتي روحي قبل تتاخرين جامونغ مسحت راسه ومشت وقبل تطلع قربت من ميما الي كانت نايمه على الصوفا باستها وغطتها صحت محبه وقالت للممرضه تجيب فطور لبارك وجا الدكتور يفحصه وقال لها : الحمد لله صار طيب ويقدر يطلع العصر البيت بس لازم يسوي تحليل وخلاص يروح معاك البيت محبه : شكرا دكتور وراحت عند بارك : الحمد لله بيبي بتطلع اليوم العصر بارك كتب في جواله : الحمد لله خلاص طفشت من المستشفى ابغى اطلع محبه : ههههههه صادق والله ..تصدق البيت بدونك ما يسوى بارك مسك يدها وابتسم دقت محبه على جاميونغ وقالت لها واتفقوا العصر يكونوا كلهم موجودين ويطلعون معاهم ......................... جيورين كانت ترتب مع العمال مكان التخزين وبدت تخزن فول الصويا والزيوت ودقت على كانغ يجي يشوف المكان كانغ: متاكده انها بتكون تمام جيورن:ايه متاكده انا كنت جايبه معي عجوز من الريف اكانت تشرف على الترتيب كانغ : ان شاء الله تزين ونفوز جيورن : لاتخاف حتى لو ما بنفوز ابتكرنا شي ينفع المطعم كانغ: اتمنى اننا ننجح ويفرح راين بالنجاح ويستعيد ثقته بنفسه اكثر جيورين : ان شاء الله بيصير بس احنا لازم ننتظر...طيب هو الحين ايش يسوي كانغ : راين يوقع عقد الصفقه مع مصنع الاواني الفخاريه جيورين : تصدق هذا احسن شي بصير يعني اذا افضل مصنع للاواني الفخاريه وقع مع المطعم وفزنا راح تكون اكبر نقله للمطعم وراح ينتشر صيته في كل مكان وراح تشوف كانغ: انتي طموحه جدا جيورين: الواحد ما يحقق شي بحياته بدون الطموح ................... جاموميونغ قالت للفرقه انو بارك بيطلع العصر واتفقوا انو جاميونغ وغومي نام وملكه يروحون البيت حقه ويجهزون احتفال وعشاء بمناسبة خروجه من المستشفى والاولاد يروحون يخرجونه وفعلا راحوا البنات يجهزون الحفله والاولاد راحوا يطلعونه غومي نام كانت تسوي اللحم وتتبله عشان الشوي وملكه كانت تسوي الرز الابيض والكيمباب وجاميونغ كانت تسوي تورته من طابقين وتزينها جهزوا طاولت الاحتفال وجهزوا محل الشوي وبعد ساعتين وصلوا للبيت جاميونغ طفت الانوار وجهزت مع كل متفجرات ورقيه وزعت شموع على الطاوله وفي البيت وانتظروهم وبس دخل بارك ومحبه فجروا الورق عليهم وشغلوا اغنية your smill ودخلت ميما مع كيم وعلى طولت راحت تلعب بالورق الي على الارض وشغلوا الانوار وكانوا فرحانين مع بعض وكلهم يسولفون مع بعض وغومي نام وكيم يجهزون الاطباق الجانبيه ويسولفون عن الفحص الي بكره وجاميونغ وسنغي مع بارك ومحبه يسولفون وملكه وكيو اهتموا بالشوي وطول الوقت وكيو يتقرب من ملكه اكثر ويتعرف عليها اكثر وجوني كون ثنائي جميل مع ميما وصارت تلعب معاه بكل العابها وكل شوي تقوله: ابى ثان ابى ثن وجوني من كثر ما سمعها منها فهم معناها انا كانت تبغى تلعب حصان سهروا كلهم الا وقت متاخر من الليل وبعدها كلو واحد راح لبيته الا جاميونغا جلست مع محبه تساعدها على ترتيب البيت ونامت عندهم ........................... في الصباح بدري راحت غومي نام وكيم لريوك عشان الفحص والباقين راحوا صالة التدريب يتدربون ريوك: اهلين انسه غومي نام تشرفت بمعرفتك غومي نام: شكرا ريوك لكيم: طبعا مو انا الي بفحصها راح تفحصها الدكتوره يوكي كيم: طيب متى يبدى الفحص ريوك : لحظه باتصل فيها يوكي : لاص الحين انا بجيكم وصلت يوكي : اهلين انسه غومي نام شرفتي غومي نام: شكرا يوكي : اوه استاذ كيم تشرفت بمعرفتك كيم: شكرا وبلاها استاذ يوكي : اوكي ولا يهمك سنباي الحين باخذ منك غومي نام وبعد ساعه نتقابل عند ريوك كيم : اوكي يوكي سوت الفحوصات لغومي نام وكيم عند ريوك ما ريحه بس جاي رايح جاي قلقان على غومي نام بعد ساعه دخلت يوكي وغومي نام كيم : هاه بشري يادكتوره ايش فيه وفيه امل؟؟ يوكي : زي ما توقع ريوك انسداد في العروق الموصله للشبيكه الامل موجود بس اذا الاراده موجوده كيم: اكيد موجوده والا يا غومي نام غومي نام: ...امم..صح يوكي: تحتاج عمليه بسيطه لتوسيع العروق كيم: طيب كم نسبة نجاحها يوكي: 95 بالميه غومي نام : افكر وبعدين اقولكم كيم: ما يحتاج تفكرين غومي نام: لازم افكر الحفل بعد بكره يوكي : طيب خلاص بعد حفلتكم غومي نام ناظرت في كيم الي كان يناظرها على امل انها توافق وشافت الخوف بعيونه غومي نام: خلاص بسوي العمليه كيم مسك يدها : وانا بكون جنبك يوكي قررت عمليتها بعد 5 ايام ......................... يوم الحفل الكل كان جاهز ملكه وجاميونغ قرروا يسامحوا راين ويفتحوا معاه صفحه جديده ملكه اتصلت عليه وعزمته على الحفل هو وجيورين كيم كان لابس ومستعد وكان يوجه باقي الا عضاء وخاصة الراقص الاحتياطي الي حل محل جونغ مين بما ان جونغ مين تعبان سنغي كان لابس وعند المنسقه تحط له المكياج وكان يتدرب على المقطع حقه جوني كان مستعد ونايم على جنب غومي نام كانت تدربب على الرقصه لانها خايفه من انها تغلط الراقص الاحتياطي كان حاط على وجهه قناع بطلب من مدير اعمالهم وكان يتحاشى يقابل باقي الاعضاء او يتكلم معاهم وجا الحفل متاخر بعد الاعضاء جاميونغ كانت مع الجمهور في المقدمه مع محبه وميما وملكه وجونغ مين الي نسى دواه بالسياره وراح يجيبه مدير الحفل :كيم خمس دقايق وراح تكونوا على الاستيج جهزوا نفسكم كيم نادى الاعضاء وبداو عبارات الحماس واستعدوا 5 4 3 2 1 GO نزل كيم وسنغي بالاسلاك من فوق المسرح ودخلت غومي نام من الوسط زمن اليمين جوني واليسار الراقص الاحتياطي وكانت اغنيتهم love ya<<<<الااااااااااااااااااااااااااااا اتخيل نفسي معاهم وانتهوا منها نزلوا يستريحون وبعدها رجعوا وطلعوا من تحت الاستيج وسط دخان وكانت اغنيتهم Deja Vu وغنوا بعدها You are My Heaven ونزلوا يستريحون ودخلت جاموينغ عندهم شجعتهم وقالت انو بارك كان موجود بس نسى علاجه وراح يجيبه والى الان مارجع طلعوا لاغنيتهم الاخيره You are My Heaven وقبل النهايه قرب كيم من الراقص الاحتياطي وشال قناعه وكانت المفاجئه للجميع كان بارك هو الراقص الاحتياطي بس الي استغربه الجميع انه كان عرف لكل الرقصات محبه وجاميونغ كانوا مصعوقين من الي شافوه الكل وقف يصفق لهم وتناثر الورد من المعجبين ورسايل التشيع صارت تتطاير عليهم من جمهورهموكل الفرقه ركضوا لبارك يحضنوه وشالوه جوني وسنغي على اكتافهم بس برغم انه معاهم مو قادر يتكلم لان باقي لسانه ما تشافى بس كانت دموعه تقول كلام كثير للمعجبين الي صاروا يبكون معاه ولفرقته ولزوجته واخته كانت مشاعرهم واحتفالهم غير عن كل مره طلع كيو على المسرح وقال كلمه تشجيعيه للفرقه كونه اخو الليدر واهدى لكل واحد بوكيه ورد بعد الحفل الفرقه ومدير اعمالهم ومحبه وملكه وجاميونغ وراين وجيورين راحوا يحتفلون في مطعم مدير اعمالهم: طبعا بما انوا اصداء الحفله مريحه والكل مبسوط راح يكون الشهر الجاي اجازه للاعضاء الي ادوا اليوم والفرقه الفرعيه راح يكون لها تدريب قبل البومهم الكل فرح وانبسط سنغي كان فرحان لانه بيكون لمدة شهر على اتصال دايم بجاميونغ الي كانت بدت تحبه بس ما قالت وملكه وجاميونغ فرحانين عشان بيتحقق حلمهم كيم وغومي نام ارتاحوا لانهم يقدرون يسوون العمليه وتاخذ فترة نقاهها قبل ترجع للفرقه ......................... خلال شهر سنغي وجاميونغ صاروا قراب من بعض كثير واعترف سنغي لها بحبه بس هي الى الان مستحيه تقول احبك بس كانت تقولها بتصرفاتها معاه ....................... كيو وملكه صاروا عاشقين وصارت لهم اجمل قصة حب الكل صار يضرب في حبهم المثل وكانت يوميا تتدرب هي وملكه وسنغي وكيم .................. جونغ مين طاب وصار يتكلم وكان مبسوط انوا جاميونغ حبت سنغي ومحبه صارت مبسوطه وميما صارت تتكلم شوي احسن من قبل ................ غومي نام سوت العمليه ورجع لها بصرها وكيم خطبها ووافقت وبيكون زواجهم بعد البوم الفرقه الفرعيه واتفقوا يكون زواجهم سر عن المعجبين ................ جيورين راحت الريف عشان تتعلم من تتبيلاتهم القديمه وتظاهرت انها تبعى تعيش عندهم لان ما عندها احد تروح عنده وابتكرت افضل انواع التوابل .................................. راين صار مهتم بالمطهم ونسى تقريبا موضوع المسابقه وعقد صفقه مع اكبر مورد لحوم في كوريا .................................. موعد اطلاق البوم وكان مصاحب له حفل اطلاقه وكانت الاغنيه الاساسه Find وبعده اغنيه Not Alon اصداء الالبوم كانت فوق تصورات الفرقه والكل كان سعيد فيها في الحفل فاجاء الجمهور جونغ مين بانه كشف ان جاموينغ اخته وطلب من الفانز دعمها زي ما يدعمونه وكيم واعلن مواعدته الرسميه لغومي نام ............. بعد ثلاثه ايام دعتهم جيورين لحفل اختيار المطعم الرسمي لالعاب بيونغ تشان الشتويه واخذت راين معها راين: وش يودينه الحفل دام انا مو مشارك جيورين: عشان ما يقولن انك زعلان ريان: والله احس ماله داعي جيورين: انت اسكت وخلنا نشوف الحفل كانت الاطباق قدام لجنة التحكيم وكان قدام كل طبق موظف من المطعم تبعه وبعد ساعه من فرز المطاعم صفا مطاعم من ضمنهم مطعم راين الي كان مو عارف ايش يصير من حوله الكل كان حاضر الحفل لجنة التحكيم بعد التذوق ومشاورت اعضاء لجنة التحكيم تعادل مطعمين والفاصل بينهم نوع التوابل المطعم الاول الذوق الرفيع نبغى المسؤل عن الاشتراك في الخفل يتقدم هنا على المنصه والمطعم الثاني مطعم القصر الكوري والمؤل عن الاشتراك الرجاء منه يتقدم راين مو مصدق انو مطعمه ينافس في المسابقةولا على المركز الاول ناظر في جيورين غمرت له وقامت كبير لجنة التحكيم: المواد المستخدمه للتوابل من نسبة ميه كم نسبة كونها طبيعيه الذوق الرفيع: 95 بالميه جيورين: 100 بالميه احنا استخدمنا ادوات طبيعيه بحته وكان تخزيننا لها على طرق التخزين الكوريه القديمه وخلطنا بين المطبخ الكوري واستفدنا من المطبخالصيني والماليزي والهندي لجنة التحكيم تتشاور اعلان نتيجة المسابقة المطعم الفائو برحلة لموظفيه الى جزيرة دكدو والفائز بكونه المطعم الرسمي لبيونغ تشان هو الكل كان يترقب بخوف وصاحوا من الفرح لما اعلن اسم الفائز المطعم الفائز هو مطعم " القصرالكوري " فليتقدم مدير المطعم في استلام الجائزة وشهادة الشكر طلع راين الي الفرحه مو شايلته رجلينه منها راين: شكرا للجميع شكرا لكل من دعمني وساندني واخص بالذكر الانسه جيورين ومد يده لها عشان تجي عنده تقدمت جيورين وقال راين: لولا هذي الانسه انا ما كنت هنا ولا فوت بالمسابقه باسها على خدها واعطاها بوكيه الورد راح الجميع يحتفل براين وهو مو واسعته الارض من الفرحه وطول وقته يناظر لجيورين ويشكرها وهم بالمطعم قام راين وقال الجميع هدوء اسمعوني ومسك يد جيورين وقال : انا اتقدم بخطبة الانسه جيورين قدام الكل واتمنى منها توافق جيورين ناظرت فيه مو مصدقه جت بتجلس بس مسكها راين ومد يده لجيب الجاكيت وطلع خاتم جلس على رجله ومده لها وقال توافقين تتزوجيني جيورين دمعت وهزت راسها بانها موافقه الاجواء صارت اجواء احتفاليه والكل انبسط وكيم وسنغي ناظروا في بعض وقالوا عقبالنا الكل قام يضحك ويحتفل بطريقته الخاصه ............ كتبت النـــــــــــــــــــــــــــــــــهــــــــــــــــــــــــــــــايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة قفلت الكتاب وقامت جا من وراها ومسك كتفها وحط لها عصير على الطاوله ...: هاه حبيبتي خلصتي كتابه ...: ايه حبيبي خلصت وتعبت عشان اختمها ....: حبيبتي ليش حطيتيني اخوك في الروايه جاميونغ : ههههههههههههه قلت اجرب شعور انك اخوي بما نك في الحقيقه زوجي جونغ مين: هههههه وكيف لقيتيه جاميونغ قامت وحضنته ما يقارن بشعور انك زوجي الحبيب الله لايحرمني منك جونغ مين : ولامنك يا جاميونغة قلبي<<<يمديك على الدلع يلا امشي ننام تاخر الوقت وعاشوا في سبات ونبات وخلفوا صبيان وبنات اتمنى انها تعجبكم ومعليش يامحبه عطي فرصه لجاميونغ تجرب كمان انه يكون زوجها | |
|